معلومة

Whiw لرعاية نبات الانقباض

Whiw لرعاية نبات الانقباض


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

هل ذبلت نبتتك على الرغم من أن التربة رطبة؟ هل نباتك أخضر فاتح ويكافح؟ حسنًا ، قد تكون مشكلتك مفرطة في الري. اقرأ هذه المقالة للحصول على نصائح حول تشخيص مشكلة الإفراط في الري ثم إصلاحها.

المحتوى:
  • تذويب النباتات الداخلية
  • هل يجب أن تسقي عندما تذبل أوراق النبات؟
  • كيفية إحياء النباتات التالفة من درجات الحرارة الباردة
  • كيفية استكشاف أخطاء نباتات المنزل بأوراق الذبول وإصلاحها
  • كيفية تجفيف النباتات المغمورة بالمياه
  • كيفية العناية بالنبات المتدلي أو الذابول ، حسب أحد الخبراء
  • كيفية إحياء نبتة العنكبوت الذبابة
  • الأوراق الذابلة ليست دائمًا علامة على احتياج النباتات للماء
شاهد الفيديو ذي الصلة: أفضل طريقة لتجفيف نبات غارق في الماء!

تذويب النباتات الداخلية

درجات الحرارة آخذة في الارتفاع ، لتصل إلى مستويات قياسية. على الرغم من أنه يمكننا الركض للحصول على تكييف الهواء المريح ، إلا أن مصانعنا يجب أن تتكيف مع الظروف. تعمل بعض النباتات بشكل جيد في هذا الطقس ولا تظهر عليها أي علامات للإجهاد الحراري ، غالبًا لأنها نباتات محلية تتكيف مع بيئة جافة وحارة. لسوء الحظ ، فإن الغالبية العظمى من النباتات التي نختار وضعها في ساحاتنا وحدائقنا ليست معتادة أو متكيفة جيدًا مع درجات حرارة ثلاثية الأرقام.

بدون الظل الذي تشتد الحاجة إليه في فترة ما بعد الظهر بسبب المباني أو الأشجار القائمة ، قد تتلاشى هذه النباتات أو تذبل أو تموت في أسوأ الأحوال من الحرارة الشديدة. حتى عندما تكون ظروف التربة مثالية ، والتي تتضمن رطوبة كافية ، فإن العديد من النباتات تذبل أو تتدلى في الحرارة. تحدث عملية الذبول بسبب فقدان النباتات للرطوبة من خلال أوراقها. هذه عملية طبيعية تسمى النتح. النتح هو حركة الماء من الجذور في جميع أنحاء النبات وأوراقه.

بالنسبة إلى البستانيين ، يتمثل التحدي في معرفة ما إذا كان الذبول ناتجًا عن الإجهاد المائي أو الإجهاد الحراري. هناك طريقة للقيام بذلك وهي فحص رطوبة التربة قبل إضافة المزيد من الماء. إذا كنت ستبدأ في إضافة المزيد من الماء إلى منطقة رطبة بالفعل ، فقد ينتهي بك الأمر بإغراق نباتاتك وتجويع جذورها للحصول على الأكسجين وتسبب في موتها. لذا ، خذ الوقت الكافي للخروج والمراقبة. في مناخنا الصحراوي المرتفع ، ستسحب الحرارة والرياح الرطوبة من أعلى بوصة واحدة من التربة في غضون ساعات.

لهذا السبب ، يجب أن تتحقق من عمق 2 إلى 3 بوصات بالقرب من النباتات قبل أن تقرر إعطائها المزيد من الماء. إذا رأيت رطوبة عند هذا العمق ، فقد لا تحتاج إلى توفير المزيد من الماء. لتقليل إجهاد الصيف على نباتات المناظر الطبيعية ، اجعل بيئتها أكثر ملاءمة عن طريق تغيير طريقة سقايتها وتطبيق السماد. عدد قليل جدًا من النباتات تحتاج إلى سقي يومي إذا تم تشجيعها على نمو نظام جذر كبير حيث توجد غالبية الجذور على الأقل 6 بوصات تحت خط التربة.

لتشجيع أنظمة الجذور الجيدة ، قم بري النباتات بعمق وعلى نطاق واسع. بالنسبة للنباتات القائمة بالفعل ، اسقِ المياه بعمق وبتكرار أقل. قم بتعديل الري الخاص بك وفحصه بانتظام. قم بتحسين ظروف التربة لنباتاتك عند زراعتها عن طريق دمج السماد في أعلى 6 بوصات من التربة. إذا كان لديك منظر طبيعي موجود بالفعل ، أضف السماد كمهاد حول نباتاتك.

لن يحافظ الكومبوست على درجات حرارة التربة أكثر برودة للنباتات فحسب ، بل سيغذي التربة أيضًا مما سيغذي نباتاتك في النهاية. هل لديك أسئلة حول نباتاتك؟

اتصل بستاني رئيسي في أو سيد جاردنرز unce. الرئيسية مقالات هل نباتاتك تذبل في الحرارة؟ المزيد من الماء قد لا يكون هو الحل. تصوير ويندي هانسون مازيت. المؤلف: ويندي هانسون مازيت. لديها خبرة في البستنة ، وزراعة الأشجار ، والأعشاب الضارة ، والخضروات والبستنة التي تستهلك القليل من المياه. كما أنها تقدم دروسًا أساسية ومتقدمة عن البستنة لأخصائيي الأشجار والمتخصصين في الصناعة الخضراء وعامة الناس.

ابدأ في البحث عن آفات حشرات الحدائق النباتية الآن. بعد الحريق. آسف، بلوق الخاص بك لا يمكن توزيع المناصب عن طريق البريد الإلكتروني.


هل يجب أن تسقي عندما تذبل أوراق النبات؟

تعد الذرة والطماطم من بين العديد من النباتات التي عادة ما تدحرج أوراقها أو فنجانها استجابة للحرارة. يتم تقليل مساحة سطح الورقة ، وتسمح الفتحات المجهرية للثغور في الأوراق ، مثل المسام ، بحركة الرطوبة وتغلق الغازات. يعمل هذا معًا على تقليل فقد الرطوبة في النبات. يحدث الذبول عندما تؤدي الرطوبة المنخفضة في النبات إلى نقص ضغط الماء داخل النبات. من الشائع في النباتات الحولية والمعمرة غير الخشبية ، أن العديد من النباتات تتعافى عندما تنخفض درجات الحرارة. تزداد احتمالية حدوث ضرر دائم مع طول الوقت الذي يظل فيه النبات ذابلًا. من المحتمل أن النباتات التي تذبل خلال الجزء الأكثر سخونة من اليوم وتتعافى في المساء وفي الصباح الباكر تعاني من الإجهاد الحراري.

لا أعرف كيف أعتني بها وأعيدها إلى جمالها.تعني كلمة الذبول أن الخلايا النباتية فقدت قوتها لأي سبب كان.

كيفية إحياء النباتات التالفة من درجات الحرارة الباردة

ها هي أيام الصيف ، ومعها تأتي أوقات عصيبة لبعض أزهارنا الثمينة ، سواء كانت مقطوعة أو محفوظة في أصص أو في الحديقة. الذبول من الأعراض القبيحة لضيق الحرارة: صدق أو لا تصدق ، في الطقس الحار ، الذبول يشبه نوع النبات من التعرق! هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لجعل زهورك أكثر راحة في الحرارة وربما لمنع الذبول. إليك بعض النصائح التي قدمتها لك. صورة سيلينا ن. لكي تهزم عدوك ، يجب أن تعرف ذلك ، كما يقول المثل. هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى ذبول النباتات. الأمراض البكتيرية والفطرية والفيروسية هي بعض الأسباب ، بالإضافة إلى الإفراط في الري وقلة الشمس. فكيف تعرف أن أزهارك تذبل من الحرارة؟

كيفية استكشاف أخطاء نباتات المنزل بأوراق الذبول وإصلاحها

يملي الفطرة السليمة أن النباتات تحتاج إلى الماء لتعيش. على الرغم من ذلك ، فإن مقدار الماء بالضبط وعدد المرات هو سؤال يحير الكثير من بستاني جديد. تتطلب النباتات الماء لنقل العناصر الغذائية من جزء من النبات إلى جزء آخر ، ويمكن أن يكون الكثير من الماء أو القليل منه قاتلاً لأي نبات. معظمنا على دراية بالنتيجة المؤسفة عندما ننسى أو نكون مشغولين جدًا في سقي الحدائق أو النباتات المنزلية تحت رعايتنا. تبدأ النباتات في الذبول نتيجة جفاف التربة.

هل تحب النباتات ، لكنك تجد أن البستنة تضغط عليك؟ يكافح الكثير من الناس للحفاظ على النباتات حية في البداية ، ولكن مع الوقت والممارسة والقليل من التعليمات ، يمكن لأي شخص تعلم كيفية القيام بذلك.

كيفية تجفيف النباتات المغمورة بالمياه

درجات الحرارة آخذة في الارتفاع ، لتصل إلى مستويات قياسية. على الرغم من أنه يمكننا الركض للحصول على تكييف الهواء المريح ، إلا أن مصانعنا يجب أن تتكيف مع الظروف. تعمل بعض النباتات بشكل جيد في هذا الطقس ولا تظهر عليها أي علامات للإجهاد الحراري ، غالبًا لأنها نباتات محلية تتكيف مع بيئة جافة وحارة. لسوء الحظ ، فإن الغالبية العظمى من النباتات التي نختار وضعها في ساحاتنا وحدائقنا ليست معتادة أو متكيفة جيدًا مع درجات حرارة ثلاثية الأرقام. بدون الظل الذي تشتد الحاجة إليه في فترة ما بعد الظهر بسبب المباني أو الأشجار القائمة ، قد تتلاشى هذه النباتات أو تذبل أو تموت في أسوأ الأحوال من الحرارة الشديدة.

كيفية العناية بالنبات المتدلي أو الذابول ، حسب أحد الخبراء

موطنها أمريكا الوسطى والجنوبية ، تعتبر Money Trees نباتًا ممتازًا للنمو الداخلي والخارجي. يمكن أن يتراوح ارتفاع هذا النبات من بضع بوصات إلى أكثر من سبعة أقدام. نشأت في اليابان وتتكون من عدة جذوع ملفوفة مع أوراق خضراء تنبت من الأعلى. قصة مرتبطة بشجرة المال تدور حول رجل تم الرد على صلاته من أجل المال بسبب هذا النبات الفريد. عندما أخذ النبتة إلى منزله ، اكتشف الرجل أنه يمكنه زراعة المزيد من البذور وأصبح ثريًا من بيع النباتات. ومن هذه القصة أطلق على النبات لقبه: "شجرة المال". عادة ما يتم تقديم أشجار المال المضفر كهدية ؛ يشتهرون بجلب الحظ السعيد والازدهار.

نعم ، حتى لو كان لديك سجل حافل طويل من قتل النباتات المنزلية. الحقيقة هي أن نباتاتنا تتواصل معنا بالفعل ، لذا فهي تهتم بنا.

كيفية إحياء نبتة العنكبوت الذبابة

لقد احتفظت ببعض النباتات على قيد الحياة لعدة أشهر حتى الآن. الشعور بمزيد من الثقة ، اشتريت مبلغًا كبيرًا في بيع مصنع حديثًا. التحدي التالي هو الحفاظ على الحديقة الداخلية المتنامية سعيدة وصحية. إذا كنت تراقب نباتاتك بمرور الوقت ، فمن المحتمل أنك أدركت أنها ليست ثابتة ؛ تظهر أوراق جديدة ، وتتدلى النباتات إذا تم تجاهلها ، وقد يتغير لون الأوراق.

الأوراق الذابلة ليست دائمًا علامة على احتياج النباتات للماء

وهو عضو في لجنة العلوم بالجمعية الملكية البستانية ومؤلف مشارك لكتاب "البستنة في مناخ متغير". يدرس علم النبات في جامعة ريدينغ. عندما يحل الطقس الأكثر دفئًا ، تصبح حدائقنا ومساحاتنا الخارجية واحة مثالية للراحة والاسترخاء. ولكن على الرغم من أن الطقس الحار قد يكون لطيفًا ، إلا أن الظروف القاسية ودرجات الحرارة التي تحطم الرقم القياسي يمكن أن تدمر نباتاتك.

كما ناقشنا سابقًا ، الضوء المناسب ضروري لنبات صحي ، اذهب هنا لقراءة رسالتي عند الضوء ، والري المناسب مهم بنفس القدر.

معظم آفات وأمراض الكركديه ليست قاتلة ويمكن علاجها بسهولة ، لكن مرض ذبول الكركديه يمكن أن يكون مخيفًا ، لأنه يمكن أن يقتل نباتًا بأكمله في وقت قصير بشكل مثير للدهشة. أوراق الكركديه الصحية تبرز مرض الذبول الهش لا يختلف عن الذبول الذي يؤثر على العديد من نباتات الزينة. وهو ناتج عن فطريات تحمل أسماء مخيفة مثل Fusarium oxysporum و Verticillium. غالبًا ما يشار إلى هذا المرض باسم "تعفن الجذور" ولكن هذا سوء فهم للمشكلة.ما يحدث بالفعل هو أن الفطريات الممرضة تتكاثر بسرعة في مزيج التربة من القدر ودخول النبات من خلال الجذور.

الربيع وأوائل الصيف هو وقت مثير للبستاني. البذور تتنبت ، وبدأت عمليات الزرع في تأسيس نفسها ، وتنطلق الحديقة - استثمارك في العرق والوقت. أثناء المشي عبر الحديقة ، قد تكتشف في مرحلة ما الأوراق الصفراء على النباتات. بينما تحفر بشكل أعمق ، يمكن للأوراق أن تخبرك أيضًا بالسبب.


شاهد الفيديو: اكليل الجبل الروز ماري طريقة اكثاره وطرق الرعاية (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. Daijin

    إنها توافق ، عبارة مفيدة للغاية

  2. Arasar

    إنها ببساطة إجابة رائعة

  3. Behrend

    أؤكد. كان ومعي. دعونا نناقش هذا السؤال. هنا أو في PM.

  4. Nadeem

    إنه لأمر مؤسف ، الآن لا أستطيع التعبير - لا يوجد وقت فراغ. سأطلق سراحي - سأعرب بالضرورة عن الرأي في هذا السؤال.

  5. Montaro

    كثيرون غاضبون من أن الروس يستخدمون لغة كريهة في كثير من الأحيان. لا ، الأميركيين هم الذين أقسموا ، ونحن نتحدث إليهم. مريض مستقل جيدًا لا يحتاج إلى تخدير. يتم تقسيم جميع الناس إلى فئتين:

  6. Shakabei

    فكرتك رائعة

  7. Tahir

    الإبداع في أي عمل جيد ، ولكن في الآونة الأخيرة أصبح النهج أكثر ضيقًا.



اكتب رسالة